بلا عنوان

 عنوان:

7 طرق للتخلص من التفكير البيعي القديم


عدد الكلمات:

1237


ملخص:

كيف ستتغير سلوكيات البيع لديك إذا غيرت تفكيرك في المبيعات؟ عقلية المبيعات القديمة مقابل عقلية المبيعات الجديدة. ابدأ دائمًا بخطوة مبيعات قوية مقابل إيقاف عرض المبيعات. ضغوط المبيعات الخفية تسبب الرفض. تخلص من ضغوط المبيعات ولن تتعرض للرفض أبدًا. مقابل لا تطارد الآفاق. إذا تحدت الآفاق قيمة منتجك أو خدمتك ، دافع عن نفسك واشرح قيمتها. هذا فقط يخلق المزيد من ضغط المبيعات.



الكلمات الدالة:

الاتصال البارد ، الاتصال البارد ، التدريب على المبيعات ، البيع عبر الهاتف ، البحث عن الهاتف ، التنقيب عن المبيعات ، نصوص المبيعات ، المبيعات عبر الهاتف ، التسويق عبر الهاتف ، بيع الرهن العقاري ، الاتصال البارد للرهن العقاري ، مبيعات التأمين



نص المقالة:

<p> بغض النظر عن المنتج أو الخدمة التي تبيعها ، يجب أن تكون قادرًا على فهم مشكلتها. </p>


<p> تفشل مهارات البيع القديمة في معالجة المشكلة الأساسية المتعلقة بكيفية تفكيرنا في البيع ، وما لم نصل إلى هذا الجوهر وقمنا بتغييره مرة واحدة وإلى الأبد ، فسنواصل صراعنا مع نفس سلوكيات المبيعات ذات النتائج العكسية. </p>


<p> وسنستمر في الاعتقاد بأننا دائمًا ما نبتعد عن تقنية مبيعات جديدة واحدة فقط عن الاختراق الذي نتطلع إليه. </p>


<p> التفكير الجديد = نتائج جديدة </ p>


<p> ربما حان الوقت لاتباع نهج مختلف. ربما نحتاج إلى تحليل تفكيرنا وتحديد سبب عدم تحقيق المزيد من المبيعات. </p>


<p> ألق نظرة على الجدول أدناه وفكر في عقلية البيع الحالية لديك. </p>


<p> كيف ستتغير سلوكيات البيع إذا غيرت تفكيرك في المبيعات؟ </ p>


<p> عقلية المبيعات القديمة مقابل عقلية المبيعات الجديدة </ p>


<p> 1. ابدأ دائمًا بخطوة مبيعات قوية مقابل إيقاف عرض المبيعات. ابدأ محادثة. </ p>


<p> 2. هدفك دائمًا هو إنهاء عملية البيع مقابل هدفك دائمًا هو اكتشاف ما إذا كنت أنت والعميل المحتمل مناسبين لك أم لا. </ p>


<p> 3. عندما تخسر عملية بيع ، فعادةً ما يكون ذلك في نهاية عملية البيع. مقابل عندما تخسر عملية بيع ، يكون ذلك عادةً في بداية عملية البيع. </ p>


<p> 4. الرفض جزء طبيعي من البيع ، فتعود عليه. ضغوط المبيعات الخفية تسبب الرفض. تخلص من ضغوط المبيعات ولن تتعرض للرفض أبدًا. </ p>


<p> 5. استمر في مطاردة العملاء المحتملين حتى تحصل على نعم أو لا. مقابل لا تطارد الآفاق. بدلاً من ذلك ، توصل إلى حقيقة ما إذا كان هناك ملاءمة أم لا. </ p>


<p> 6. عندما تقدم الآفاق اعتراضات ، قم بتحديها و / أو مواجهتها. Vs عندما تقدم الآفاق اعتراضات ، تحقق منها وأعد فتح المحادثة. </ p>


<p> 7. إذا تحدت الآفاق قيمة منتجك أو خدمتك ، دافع عن نفسك واشرح قيمتها. لا تدافع عن نفسك أبدًا أو ما لديك لتقدمه. هذا فقط يخلق المزيد من ضغط المبيعات. </ p>


<p> دعنا نلقي نظرة فاحصة على هذه المفاهيم حتى تتمكن من البدء في فتح تفكيرك الحالي في المبيعات وتصبح أكثر فاعلية في جهود البيع. </ p>


<p> 1. أوقف ساحة البيع. ابدأ محادثة. </ p>


<p> عندما تتصل بشخص ما ، لا تبدأ أبدًا بعرض تقديمي مصغر عن نفسك وشركتك وما لديك لتقدمه. </ p>


<p> بدلاً من ذلك ، ابدأ بعبارة حوارية تركز على مشكلة معينة يحلها منتجك أو خدمتك. على سبيل المثال ، قد تقول ، "أنا فقط أتصل لمعرفة ما إذا كنت منفتحًا على بعض الأفكار المختلفة المتعلقة بمنع التوقف عن العمل عبر شبكة الكمبيوتر؟" </ p>


<p> لاحظ أنك لا تروج للحل بهذه العبارة الافتتاحية. بدلاً من ذلك ، أنت تعالج مشكلة ، بناءً على خبرتك في مجال عملك ، تعتقد أنها قد تواجهها. (إذا كنت لا تعرف المشكلات التي يحلها منتجك أو خدمتك ، فابحث قليلاً عن طريق سؤال عملائك الحاليين عن سبب شرائهم للحل الخاص بك.) </ p>


<p> 2. هدفك دائمًا هو اكتشاف ما إذا كنت أنت والعميل المحتمل مناسبين لك أم لا. </ p>


<p> إذا تخلت عن محاولة إنهاء البيع أو الحصول على موعد ، فستكتشف أنه ليس عليك تحمل مسؤولية المضي قدمًا في عملية البيع. </ p>


<p> من خلال تركيز محادثتك ببساطة على المشكلات التي يمكنك مساعدة العملاء المحتملين في حلها ، ومن خلال عدم القفز من خلال محاولة دفع عملية المبيعات إلى الأمام ، ستكتشف أن العملاء المحتملين سوف يمنحونك الاتجاه الذي تحتاجه. </ p>


<p> 3. عندما تخسر عملية بيع ، يكون ذلك عادةً في بداية عملية البيع. </ p>


<p> إذا كنت تعتقد أنك تخسر المبيعات بسبب الأخطاء التي ارتكبتها في نهاية العملية ، فراجع كيف بدأت العلاقة. هل بدأت بعرض؟ </ p>


<p> هل استخدمت لغة المبيعات التقليدية ("لدينا حل تحتاجه حقًا" أو "اشترى الآخرون في صناعتك الحل الذي نقدمه ، يجب أن تفكر فيه أيضًا")؟ </ p>


<p> تقود لغة المبيعات التقليدية العملاء المحتملين إلى تصنيفك بالصورة النمطية السلبية "مندوب مبيعات". هذا يجعل من المستحيل تقريبًا بالنسبة لهم التواصل معك بثقة أو إجراء محادثة صادقة ومفتوحة حول المشكلات التي يحاولون حلها وكيف يمكنك مساعدتهم. </ p>


<p> 4. ضغط المبيعات الخفي يسبب الرفض. تخلص من ضغوط المبيعات ولن تتعرض للرفض أبدًا. </ p>


<p> الآفاق

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع