بلا عنوان

 عنوان:

7 طرق للوصول إلى الحقيقة: عندما "يختفي" البيع


عدد الكلمات:

717


ملخص:

عميلك المحتمل في السوق لمنتجك أو خدمتك وقد عقدت اجتماعين جيدين. ما لم تكن متأكدًا من معرفتك بالحقيقة الكاملة ، لا يمكنك أبدًا تحمل البيع.



الكلمات الدالة:

الاتصال البارد ، الاتصال البارد ، التدريب على المبيعات ، البيع عبر الهاتف ، البحث عن الهاتف ، التنقيب عن المبيعات ، نصوص المبيعات ، المبيعات عبر الهاتف ، التسويق عبر الهاتف ، بيع الرهن العقاري ، الاتصال البارد للرهن العقاري ، مبيعات التأمين



نص المقالة:

<p> أنت قريب جدًا ، قريب جدًا ، من إجراء عملية بيع. عميلك المحتمل في السوق لمنتجك أو خدمتك وقد عقدت اجتماعين جيدين. </ p>


<p> هل كنت في هذا الموقف من قبل؟ </ p>


<p> بالطبع لديك - لدينا جميعًا ، وهذا مؤلم. لذا ، هل يمكنك تجنب السقوط؟ نعم - مع Unlock The Game ™ Mindset ، يمكنك التخلي عن دور مندوب المبيعات وأن تأتي من مكان يتسم بالنزاهة ينبع مباشرة من علامتك التجارية الشخصية التي لا تعرض نفسك للخطر. هذا يفتح التواصل مع عملائك المحتملين حتى تتمكن من معرفة الحقيقة بشأن وضعهم - وهذا ما تريده دائمًا. </ p>


<p> ستساعد هذه الاقتراحات: </ p>


<p> * لا تفترض البيع. اعتاد العملاء المحتملون على العلاقة التقليدية بين البائع والمشتري ، لذلك قد يقررون عدم إخبارك بأشياء قد تجعلهم عرضة لك. ما لم تكن متأكدًا من معرفتك بالحقيقة الكاملة ، لا يمكنك أبدًا افتراض البيع. </ p>


<p> * استمر في تسهيل الأمر على العملاء المحتملين لإخبارك بصدقهم. قرب نهاية محادثتك ، اسأل ، "هل لديك المزيد من الأسئلة؟" إذا قال العملاء المحتملون لا ، فتابع سؤال جمع الحقيقة النهائي بنسبة 100 في المائة: "الآن ، هل أنت متأكد بنسبة 100 في المائة أنه لا يوجد شيء آخر يمكنني القيام به من جهتي لجعلك تشعر براحة أكبر مع هذا الموقف؟" ستندهش من عدد المرات التي يقول فيها الناس ، "حسنًا ، في الواقع ، هناك مشكلة أخرى ..." وعند هذه النقطة تبدأ حقًا في سماع حقيقتهم. </ p>


<p> * عاود الاتصال لمعرفة الحقيقة ، وليس إغلاق عملية البيع. يتوقع معظم العملاء المحتملين الذين "يختفون" فجأة أنك تطاردهم من خلال الاتصال بهم والقول ، "مرحبًا ، كنت أتساءل فقط أين توجد الأشياء؟" بدلاً من ذلك ، تخلص من كل ضغوط المبيعات بإخبارهم أنك موافق على قرارهم بعدم المضي قدمًا ، بناءً على عدم اتصالهم بك مرة أخرى. بعبارة أخرى ، اتخذ خطوة إلى الوراء. في معظم الأحيان ، سيفتح الباب أمام مستوى جديد من التواصل المفتوح والثقة. </ p>


<p> * طمئن العملاء المحتملين بأنه يمكنك التعامل مع "لا". بالطبع نحن نفضل عدم سماع "لا". لكن الطريقة الوحيدة لتحرير نفسك وعملائك من ضغوط المبيعات الدقيقة هي إخبارهم بأن الأمر لا يتعلق بالبيع بل يتعلق بالاختيار الأفضل لهم - وإذا كان هذا يعني عدم البيع ، فلا بأس ، لأن الأمر في النهاية لا يتعلق بك ولكن عنهم. </ p>


<p> * اطلب التعليقات. عندما "يختفي" العملاء المحتملون ، اتصل بهم مرة أخرى (أرسل إليهم بريدًا إلكترونيًا إذا كان عليك ذلك ، ولكن كملاذ أخير فقط لأن الحوار دائمًا أفضل) واسأل ببساطة ، "هل يمكنك مشاركة ملاحظاتك معي حول كيف يمكنني ذلك التحسن في المرة القادمة؟ الآن بعد أن انتهت عملية البيع ، أنا ملتزم بفهم أين أخطأت. " هذا ليس ضعفًا أو ضعفًا - إنه التواضع ، والذي غالبًا ما يؤدي إلى الحقيقة. </ p>


<p> * لا تحاول "إغلاق" عملية بيع. إذا أخبرك حدسك أن عملية البيع لا تسير في الاتجاه الذي يجب أن تسير فيه - وهو دائمًا نحو مزيد من الثقة والحقيقة - ثق في تلك المشاعر. بعد ذلك ، اجعل الأمر آمنًا للعملاء المحتملين لإخبارك بمكانهم. الأمر بسيط - كل ما عليك قوله هو ، "إلى أين تعتقد أننا يجب أن نذهب من هنا؟" (لكن كن مستعدًا: قد لا ترغب في سماع حقيقة ما يشعرون به. يمكنك التعامل مع هذا من خلال الحفاظ على هدفك الأكبر في الاعتبار ، وهو دائمًا إثبات أن كلاكما يتمتعان بـ "نوبة"). </p>


<p> * أعط نفسك الكلمة الأخيرة. تخلص من القلق من انتظار المكالمات النهائية التي ستخبرك ما إذا كان البيع سيحدث - بدلاً من ذلك ، حدد موعدًا للعودة إلى بعضكما البعض. هذا يلغي المطاردة. اقترح ببساطة ، "هل يمكننا أن نخطط للعودة إلى بعضنا البعض في يوم وفي وقت يناسبك - ليس لإغلاق عملية البيع ، ولكن ببساطة لإغلاق الصفقة بغض النظر عما تقرره. أنا بخير في كلتا الحالتين ، وهذا سيوفر علينا الاضطرار إلى مطاردة بعضنا البعض ". </ p>


<p> ستجد أن هذه الاقتراحات تجعل البيع أقل إيلامًا لأنك باستخدام Unlock The Game ™ ، تتعلم التركيز على الحقيقة بدلاً من البيع. </ p>

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع