العنوان: 7 نصائح لنجاح الأعمال
المؤلف: جون ماكي
source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_4619.shtml
date_saved: 2007-07-25 12:30:07
التصنيف: business_and_finance
مقالة - سلعة:
غالبًا ما ينسى العديد من المديرين التنفيذيين ومديري الأعمال الآخرين أن لديهم بالفعل وظيفتين - الأولى هي القيام بما يتقاضون مقابله (والقيام بذلك بشكل أفضل من غيرهم). والآخر هو إدارة مسارهم الوظيفي والقيام بما هو مطلوب لضمان أن حركتهم التصاعدية لا تعتمد على الآخرين الذين قد يعملون أو لا يعملون لمصلحتهم الفضلى.
ستساعد "الأسرار" التالية ، التي جمعتها خلفيتي الواسعة كمدير تنفيذي للشركات ومستشار أعمال ، المهنيين على إدارة مسار نجاحهم بشكل أفضل:
1. فهم "دائرة النجاح". من النصائح الشائعة التي يتم تقديمها للمديرين قضاء قدرًا كبيرًا من الوقت في التعرف والعمل جنبًا إلى جنب مع موظفيهم لضمان حصول كل موظف على ما يحتاجه ليكون منتجًا. في حين أن هذه الفكرة حسنة النية ، إلا أنها لا توفر أقصى فائدة لجميع المعنيين. بدلاً من ذلك ، من المهم للغاية أن يقضي المديرون الوقت في مساعدة رئيسهم على الظهور بمظهر جيد في كل فرصة. عندما يفهم أنك قادر على مساعدته على النجاح ، ستحصل أنت وفريقك على مزيد من الوقت والاهتمام والموارد التي تسهل أقصى إنتاجية.
2. النتائج = المكافآت. تنفق الشركات قدرًا كبيرًا من الأموال على أنظمة جديدة للمساعدة في أتمتة ، ونأمل أن تزيد من كفاءة الشركة بأكملها. بعد هذه الاستثمارات الكبيرة ، يُطلب من المديرين أن يصبحوا "خبراء" في الأنظمة والإجراءات لضمان تحقيق الفوائد المرجوة. يؤدي هذا غالبًا إلى إنشاء بيئة يعتقد فيها العديد من المديرين أن أهم مهمة في متناول اليد هي معرفة عناصر الداخل والخارج من هذه الأنظمة وإبعاد أعينهم عن المهمة الحقيقية المطروحة والتي يتحملون مسؤوليتها في النهاية. لضمان الانتقال التصاعدي ، تذكر أن تضع التركيز الأساسي على الهدف الأساسي لقسمك في سياق الهدف العام للشركة.
3. تجنب الركود. يشعر الكثير من العمال في جميع أنحاء أمتنا بالملل وعدم المبالاة ، مما يؤثر سلبًا على إنتاجيتهم وإبداعهم. وبالتالي ، فإن العديد من الصناعات الأمريكية متخلفة في السوق العالمية. حان الوقت لقادة الشركات في بلادنا لإعادة الانخراط وقضاء المزيد من الوقت في العمل كقادة بدلاً من البيروقراطيين. يستجيب الناس بشكل أفضل للتعليقات الإيجابية والعاطفة والحماس - وليس اتصالات البريد الإلكتروني ، والرسوم البيانية التي لا يمكن تفسيرها وإدارة الخوف. تضمن القيادة الفعالة أن يركز الجميع على الوصول إلى خطوط الهدف وتكليفهم بها. هذه هي القضية الأكثر أهمية التي تؤثر على إنتاجية المنظمة.
4. افهم أن الاستعانة بمصادر خارجية يهدد الجميع. قلة قليلة من المهنيين يفهمون في الواقع أنه يمكن الاستعانة بمصادر خارجية لوظائفهم. إنهم يشعرون بالرضا عن هذا الشعور الزائف بالأمان. بينما يدرك معظم الناس أن الاستعانة بمصادر خارجية قد أثرت على صناعات الخدمات ، إلا أنهم فشلوا في إدراك أن المهنيين الآخرين ، بما في ذلك المحاسبين والمحامين والمهندسين ، وما إلى ذلك ، يمكن الاستعانة بهم بسهولة أيضًا. عمليا لا يوجد خط عمل مضاد للرصاص ، ومعرفة ذلك سيجعلك متقدمًا على اللعبة بخطوة. في هذا الوقت ، يبدو أن الأشخاص المنخرطين في المؤسسات الإبداعية ، والتي لم تقم التكنولوجيا العالية بأتمتها بعد ، هم أكثر الخيارات المهنية أمانًا على المدى الطويل.
5. "الحضور" يؤتي ثماره. يلعب "حضور" الفرد دورًا كبيرًا في تحديد من يتم ترقيته ومن لا يتم ترقيته. باختصار ، الوجود هو مزيج من كيف ننظر ، وكيف نحمل أنفسنا ، ومهارات الاتصال لدينا. نظرًا لأن الكثيرين منا لا يزالون يربطون بين مظهر الفرد وسلوكه وقدرته على التحدث مع قدرتهم العامة ، فإن هذا لا يزال يمثل تحديًا هائلاً لأولئك الذين لديهم سمات جسدية أو سمات أخرى قائمة على التحيز يصعب تغييرها ، إن لم يكن من المستحيل تغييرها ، مثل الطول أو الوزن. هذه الذاتية أسوأ بالنسبة للنساء لأن المجتمع بشكل عام أكثر قدرة على قبول الرجال الذين يعانون من نقص وليس النساء. بغض النظر عن هذه الحواجز ، اجعل نفسك تتحمل أفضل وضعية وارتداء الملابس التي تمنحك النجاح.
6. سرعة رئيسك في العمل. لتتميز حقًا عن الآخرين وتحصل على كل الترقية المهمة ، تأكد من وجودك في المكتب كلما كان رئيسك في المكتب. دعه يرى أنك تشاركه نفس أخلاقيات العمل. صحيح ، خطأ أو غير مبال ، هذه قواعد جديدة لإدارة الوقت. ببساطة ، إذا كان رئيسك في العمل ، فيجب أن تكون كذلك. إذا قرر أنه من الضروري التواجد هناك بعد ساعات أو في عطلات نهاية الأسبوع أو في وقت مبكر من الصباح ، فمن مصلحتك تمامًا أن تكون هناك في نفس الوقت. في هذا العصر ، يجب على المرء أن يستفيد من جميع الفرص للتمييز بين نفسه في مكان العمل.
7. تصعيد الترويج الذاتي. تؤثر هذه القضية في المقام الأول على النساء ، ولكنها تنطبق على كلا الجنسين. من المهم أن يعرف أولئك الذين هم في وضع يمكنهم من الاستفادة من حياتك المهنية بأي شكل من الأشكال من أنت وما أنجزته. يتفهم رجال الأعمال الناجحون أهمية السماح لغيرهم