بلا عنوان

 عنوان:

8 أخطاء كبيرة في الأعمال الصغيرة


عدد الكلمات:

1867


ملخص:

هل تدرك أن هناك أخطاء يمكنك ارتكابها في مراحل مختلفة من نمو عملك يمكن أن تقتلها ببطء لأشهر أو حتى سنوات إذا لم تنتبه لها؟


حسنًا ، هذه الأخطاء موجودة وليست مخصصة للشركات الصاعدة فقط. العديد من الشركات العاملة ، بما في ذلك تلك التي قد تعتقد أنها "ناجحة" لأنها كانت موجودة منذ أكثر من 10 سنوات ، غالبًا ما تستمر في صنعها ... وربما تخسر الكثير من المال و / أو تضيع الكثير من الوقت في هذه العملية.



الكلمات الدالة:

مساعدة الأعمال الصغيرة والمشورة التجارية



نص المقالة:

إليك فكرة مثيرة للاهتمام: هل تدرك أن هناك أخطاء يمكنك ارتكابها في مراحل مختلفة من نمو عملك يمكن أن تقتلها ببطء لأشهر أو حتى سنوات إذا لم تنتبه لها؟


حسنًا ، هذه الأخطاء موجودة وليست مخصصة للشركات الصاعدة فقط. العديد من الشركات العاملة ، بما في ذلك تلك التي قد تعتقد أنها "ناجحة" لأنها كانت موجودة منذ أكثر من 10 سنوات ، غالبًا ما تستمر في صنعها ... وربما تخسر الكثير من المال و / أو تضيع الكثير من الوقت في هذه العملية.


على الرغم من أن بعض هذه الأخطاء الكبيرة والمخادعة يبدو أنها تستهدف الشركات من النوع الخدمي ، إلا أنها تناسب حقًا فاتورة أي نوع من الصناعة تقريبًا. لقد بذلت قصارى جهدي مع القوائم أدناه لإعطاء أمثلة لإثبات ذلك.


التقليل من وقت المشروع / الخدمة- هذا وقت كبير ويتعلق بشركات الخدمة وكذلك الشركات التي تبيع منتجًا. هذا هو الخبز والزبدة لشركة خدمات. إذا كنت لا تقدر وقتك لأداء كل خدمة في ذخيرتك ، فسوف تتعرض للإحراق ولن يكون هناك الكثير مما يمكنك فعله حيال ذلك ، ولكن عليك أن تقضم الرصاصة وتتعلم منها. أفضل طريقة لتقدير الوقت هي أن تفعل ذلك مرة واحدة بنفسك أو أن تشاهد أفضل موظف لديك يقوم بالمهمة ، ثم يضيف القليل من عامل الاحتيال فوقه. بالنسبة لشركات المنتجات ، يصبح الوقت مشكلة في الخدمات اللوجستية ، لذا كن على علم!


عدم معرفة أرقام شركتك / تحديد الأسعار بشكل غير صحيح - لاحظ أنني شددت على كلمة "خاصتك". من الخطأ الشائع استخدام أحد المنافسين كمقياس للتسعير دون معرفة سبب استخدامهم لهذه الأرقام. فكر في الكابوس الذي ستقع فيه إذا أخذت سعر منافس ، وخفضته بنسبة 10٪ ثم بدأت في البيع. ماذا لو كان للمنافسة هيكل تسعير سيئ وبالكاد تكسب المال أو تخسر المال؟!؟! ماذا لو كانت تكاليفك أكثر من تكلفتهم؟!؟! يمكنك استخدام المنافس كنقطة انطلاق ولكن لا يمكنك بناء استراتيجيتك بالكامل عليه.


الصناعات المختلفة لها متغيراتها الخاصة فيما يتعلق بالتكاليف وعليك أن تكون على دراية بها لمشروعك أو لتسعير منتجك. ما تدفعه مقابل منتج ستبيعه ليس هو التكلفة الوحيدة التي يجب أن تضعها في ذهنك عندما تقوم بتسعير المنتجات. كم تكلفة العمالة والمواد الخاصة بك لخدمة ما هو مجرد جزء من أجر الساعة. يكلف الموظفون أكثر من مجرد الراتب وليس كل موظف جزء من تكلفة العمالة. كل شركة لديها تأمين لدفع ثمنه. هناك الكثير من النفقات العامة التي يجب أن تكون جزءًا من سعرك. أوه ، بالمناسبة ، الشيء الكبير الذي ينسى الكثير من الناس في أسعارهم هو عامل الجودة. ما تقوم بتضمينه على أنه "خدمات قياسية" أو "ميزات منتج قياسية" بالإضافة إلى آداب موقع العمل أو خدمة المتجر أو الضمانات كلها تحتاج إلى إدخالها في أسعارك. سوف أتطرق إلى المزيد حول السبب في الجزء التالي.


عدم فرض رسوم مقابل كل وقتك وتكاليفك - يبدو هذا كأنه بيان غبي للبعض ، لكنني أراهن أن معظم أصحاب الأعمال سيعترفون بأنهم قد تخلوا عن الكثير من المزرعة في بعض الأحيان. مرحبًا ، لا حرج في إعطاء القليل من هنا وهناك لإظهار اهتمامك. لكن في كلتا الحالتين ، هذا ليس ما أتحدث عنه هنا. ما يقلقني هو أولئك الذين يضعون الكثير من الجودة في عملهم أو منتجاتهم أو متاجرهم ولا يغطيون تكلفة ذلك. كمثال ، لنفترض أنك تدير شركة خدمات وأن منافسيك لا يقدمون خدمة معيارية معينة تقوم بها. لا يمكنك فقط التقليل من سعرهم لسرقة الوظيفة ؛ تحتاج إلى تغطية هذه التكلفة في السعر الخاص بك والإعلان عن حقيقة أنها تأتي مع السعر مقدمًا. تقوض المتاجر نفسها ، على سبيل المثال ، عندما تضع المزيد من الأشخاص على الأرض لخدمة العملاء ولكن لا تفرض رسوماً مقابل ذلك. هذه الأشياء تكلفك أموالًا وعندما لا يفعلها منافسوك ، فإن ذلك يكلفهم أموالًا أقل. ضع خدمة أفضل ثم أقل من سعرها ، وعلى منافسيك أن تنتظر قليلاً حتى تسقط على وجهك حتى يتمكنوا من الانقضاض مرة أخرى.


بصفتك صاحب عمل ، عليك أن تؤمن بأنك تقدم لعملائك سلعًا جديرة بالاهتمام تستحق الدفع مقابلها. إذا سنحت لك الفرصة لشرح سبب ارتفاع أسعارك ، فاغتنم هذه الفرصة وافعلها. إذا لم يعجبهم حقيقة أنك تقوم بتضمين أشياء يتقاضى الآخرون رسومًا إضافية مقابلها لاحقًا أو أنك تعاملهم بشكل أفضل ، فمن المرجح أن يكونوا متسوقين أسعارًا تمامًا. أنت لا تريدهم كعملاء منتظمين على أي حال. صدقني.


ن

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع