بلا عنوان

 العنوان: تنظيم يومك

المؤلف: سو وتشاك ديفيوري

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_1349.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:06

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


من أصعب الأمور بالنسبة لمعظم الأفراد الذين يعملون من المنزل هو الاستمرار في التركيز. واحدة من أفضل الطرق للحفاظ على التركيز هي التنظيم. بالإضافة إلى ذلك ، سيساعدك التنظيم على مهاراتك في إدارة الوقت. الاثنان متشابكان للغاية.

التخطيط ليومك مهم جدا ما ستفعله في الصباح و / أو الظهيرة / و / أو المساء ، اعتمادًا على ساعات العمل هو أمر بالغ الأهمية.

لديك دافع يبدأ يومك. على سبيل المثال ، الزناد الخاص بي هو أنني أنهي مشي الصباحي. بمجرد الانتهاء من ذلك ، أصنع كوبًا من جافا وأذهب إلى المكتب.

بمجرد الوصول إلى المكتب ، يستمر الكمبيوتر مع الأجهزة المساعدة. أتحقق من ملف دغدغة الخاص بي ، والتقويم الخاص بي لهذا اليوم ، وسحب ملف المهام.

بينما أبحث في هذه العناصر ، يعمل برنامج البريد الخاص بي على فحص البريد الإلكتروني. أحذف البريد غير الهام وأتعامل مع البريد الإضافي بالرد عليه أو وضعه في مجلد للتعامل معه لاحقًا.

في هذه المرحلة اعتمادًا على عملك ، يجب أن تبدأ في التعامل مع العناصر الموجودة في ملف دغدغة وقائمة المهام.

بالنسبة لأولئك منكم الذين بدأوا للتو في إدارة أعمال شراء الإيجار ، يجب عليك القيام بما يلي:

تحقق من أهدافك تحقق من التقويم وملف الدغدغة تحقق من بريدك الإلكتروني وأجب إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، انتقل إلى الصحف والقوائم الأخرى حتى يتصل البائعون بها. بخلاف ذلك ، قم بمعاودة الاتصال وقم بإعداد المواعيد إذا كان ذلك مناسبًا ابدأ الاتصال - 1/2 ساعة من كل قائمة أرسل معلومات المتابعة أدخل المكالمات في قاعدة البيانات اقرأ في منطقتك ، سواء على الإنترنت أو خارج الإنترنت قم بزيارة المجموعات عبر الإنترنت ذات الصلة عمل تحقق من البريد الإلكتروني وقم بالرد قم بعمل قائمة المهام لليوم التالي أضف المواعيد إلى التقويم

بالنسبة لأولئك الذين يعملون في مجال شراء الإيجار ، تأكد من مراجعة الخطوة بخطوة في الشهر الأول في دليلك. تذكر أنه يحدد ما عليك القيام به في الشهر الأول. ستختلف القائمة أعلاه بالنسبة لك ، إذا كنت بحاجة إلى قيادة الأحياء ، أو مقابلة البائعين و / أو المشترين المستأجرين ، أو وضع منشورات ، أو التحدث في الاجتماعات.

بالنسبة لأولئك منكم الذين يديرون أعمالًا تجارية بخلاف شراء الإيجار ، يمكنك القيام بالعديد من الأشياء نفسها مثل أولئك الذين يديرون أعمال شراء الإيجار. الأساسيات لا تزال كما هي ، أنت فقط تعمل عليها في منطقة أخرى. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية إعداد وتشغيل مشروع منزلي ناجح ، فراجع دليل الأعمال الكامل من المنزل.

لذا ، تأكد من أن لديك قائمة مهام وملف دغدغة وتقويم. لديك دافع يبدأ يومك. ضع كل ما تفعله في التقويم الخاص بك ، وأضف الوقت للحوادث المؤسفة. إذا لم تحدث ، سيكون لديك وقت إضافي. قم بتقسيم يومك لإجراء مكالماتك وكتابة الرسائل ومتابعة رسائل البريد الإلكتروني والمراسلات والاجتماعات وأي أشياء إضافية تحدث لعملك الخاص. إن وجود خطة لوقت القيام بماذا ، وجدولة الأشياء عندما تشعر براحة أكبر في التعامل معها ، في الواقع ، أفضل وقت لك للقيام بها ، سيقطع شوطًا طويلاً في جعل يوم عمل أكثر سلاسة.

وتذكر أن تستغل هذا الوقت الضائع. على سبيل المثال ، أثناء وصول البريد أو طباعة شيء ما ، اعتني بشيء آخر. على سبيل المثال ، إذا كنت تطبع مستندًا كبيرًا ، أو ترسل بالبريد الإلكتروني مستندًا طويلاً ، فقم بإنجاز الملفات ، واقرأ مقالة قصيرة ، وضع التواريخ في التقويم الخاص بك. قم بإجراء مكالمة هاتفية سريعة ، وتحقق من المستلزمات ، وستحصل على الفكرة. من خلال إدارة وقتك بشكل أفضل سيسمح لك بإنجاز كل شيء.

هل تساءلت يومًا كيف يعمل بعض الأشخاص في وظيفتين ، ويقومون بعمل تطوعي ، ويعتنون بمنزلهم وأطفالهم؟ أنا أفعل ، فهم يعرفون كيف يديرون وقتهم.

حقوق النشر DeFiore Enterprises 2001

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع