9 خصائص مشتركة بين رجال الأعمال المليونير


ما هو القاسم المشترك بين الأثرياء والأقوياء في الأعمال التجارية؟ إنهم يعيشون الحياة باستراتيجية وخصائص لا تختلف كلها عن غيرها من رجال الأعمال غير الناجحين. ما سرهم؟ يدربون أنفسهم على وضع هذه الخصائص في الاعتبار.



الكلمات الدالة:

قصص المليونير ، جني الأموال عبر الإنترنت ، المليونير على الإنترنت ، الحصول على غنية ، نجاح تجاري ، أسرار النجاح ، أسرار الأعمال ، أسرار الأعمال عبر الإنترنت ، أسرار المليونير ، الأعمال الصغيرة ، BUSI



هيئة المادة:

في مايو 2005 ، ذكرت مجلة فوربس أن هناك 691 ملياردير في العالم. 1400 شخص في جميع أنحاء العالم يتحولون إلى أصحاب الملايين كل يوم. تريد أن تصبح واحدة منهم؟ بالطبع تفعل. الجميع يريد حرية القيام بالأعمال التجارية بالطريقة التي يختارونها. هناك الكثير من القوة في إدارة أعمالك الخاصة - ولديها عمل تجاري يدير نفسه ، وهو الهدف النهائي بالنسبة للعديد من الناس.


إن كسب المال ليس هو الهدف الوحيد المتمثل في أن تصبح مليونيرا على الإنترنت - إنه يتعلق بالحرية. كثير من الناس في جميع أنحاء العالم موهوبون مع تجربة هذه الحرية كل يوم. كيف يمكنك أن تصبح أحد هؤلاء الناس؟ أي نوع من الحياة ، والأعمال ، هل تريد الركض؟ هل ترغب في أن تكون قادرًا على التحقق من بريدك الإلكتروني من طائرتك الخاصة؟ هذه هي أنواع الأهداف التي يفكر فيها الكثير من الناس عندما يبدأون في المضي قدمًا في أفكارهم التجارية. ولكن الحقيقة هي أن الأثرياء والناجحين - المليونيرات خارج وعبر الإنترنت - لديهم حوالي تسعة خصائص مشتركة ، لا يختلف عن الكثير من الناس الذين نعرفهم جميعًا. معظمهم يعرض بعض أو كل هذه. الحقيقة هي أن لدينا جميعًا إمكانية للعظمة - إذا استطعنا تدريب أنفسنا على وضع هذا في الاعتبار بينما نذهب إلى يوم عملنا.


1. لا يلومون. رجال الأعمال الناجحين لا يلومون الآخرين. بدلاً من تقديم أعذار للنتائج السيئة ، أو إعادة تعيين المسؤولية تجاه الآخرين ، فإنهم يستغرقون وقتًا للتعلم من أخطائهم.


2. فهي حاسمة. الأنواع المليونير لها رؤية. إنهم يتخذون إجراءات سريعة وحاسمة تتماشى مع تلك الرؤية. إنهم موجهون نحو العمل ، ودائمًا ما يدفعون إلى الأمام نحو أهدافهم.


3. يثقون في حدسهم. إذا كان هناك شيء يبدو أنه ليس صحيحًا تمامًا ، فإنهم يثقون بهذه الغريزة. إذا كانت فرصة تثيرهم ويبدو وكأنها فكرة رائعة ، فإنهم يذهبون إليها.


4. يركزون بشكل فردي على أعمالهم الأساسية. قد يستلهم رواد الأعمال الناجحون الأفكار ، لكنهم يظلون دائمًا وفيا لرؤيتهم. يركزون على الفرص التي تتماشى مع غرض أعمالهم. إذا قمت ببيع منتجات البيع بالتجزئة على موقع eBay ، فلا تحاول الاستثمار العقاري في اليوم التالي. إنهم لا يفقدون التركيز. قد يبيعون منتجاتهم على موقع eBay ، ويكتبون المقالات ، والتركيز على المشاريع المشتركة ، والذهاب إلى ندوات التسويق ، ولكن كل جهودهم ، والتركيز ، تساعدهم على التحرك نحو أهدافهم الرئيسية.

 

5. هم تركيز التسويق. يدرك المليونيرات ، بما في ذلك العمالقة مثل بيل جيتس ، أهمية البناء على أعمالهم الأساسية. يقومون بتوظيف أشخاص لديهم تخصصات في التسويق. إنهم يعملون بجد في بناء قوائم البريد الإلكتروني الخاصة بهم ، واكتسبوا التعرض ، ويبحثون باستمرار عن طرق للوصول إلى جمهور أوسع. إذا كنت ترغب في بناء دخل لائق ، فأنت تبيع المنتجات والخدمات. إذا كنت تريد أن تكون غنيًا بجنون ، فأنت تقوم بإنشاء الأسواق والتحكم فيها. مفتاح عملك ، وخلق نجاح هائل ، هو التسويق.


6. فهم يفهمون أهمية التعليم المستمر. يتعلم رجال الأعمال الناجحون دائمًا ويستخلصون من تجارب الآخرين. يستمعون إلى كيف حقق الآخرون نجاحهم ، خاصة إذا كان هؤلاء الأشخاص لديهم خبرة في صناعة أخرى. إنهم يتعلمون باستمرار عن أساليب واستراتيجيات جديدة ، والتفكير في كيفية تطبيقها على أعمالهم الخاصة.


7. إنهم لا يخافون من ارتكاب الأخطاء. سيخبرك أي شركة كبيرة عبر الإنترنت بأنهم حصلوا على حصتها من السقوط ، حتى عمالقة مثل eBay أو قائمة Craig. الأخطاء هي لبنات بناء للنجاح - من خلال ارتكاب الأخطاء ، تتعلم ما الذي ينجح ، وما لا ينجح. ليس عليك الحصول عليها بشكل صحيح ، عليك فقط أن تستمر. كلنا نرتكب أخطاء ، وواحد من أقوى الأشياء التي يمكنك القيام بها هي الحصول على ملاحظات منها. التعليقات هي وسيلة رائعة للتعلم من عملائك وزملائك. تحتاج إلى إلقاء نظرة على الملاحظات وأخذها مع حبة من الملح - فهي تساعدك على التعلم والنمو. رؤية أخطائك على أنها دروس تعلم


8. إنهم يصممون أعمالهم للنجاح. أصحاب الملايين على الإنترنت نموذج الآخرين والاستراتيجيات والأنظمة. إنهم يبحثون باستمرار عن نماذج من النجاح في الحياة اليومية والتفكير في كيفية دمج هذه الدروس في استراتيجيتهم الخاصة. حتى أنهم ينظرون إلى منافستهم للحصول على إجابات. مهما كانت متخصصة أنت فيها ، اشترك في بعض النشرات الإخبارية في الصناعة ، وشراء منتجاتها ، وتعلم كيف تخلق النجاح.


9. يقومون ببناء فريق للاعتماد عليه. بغض النظر عن المرحلة التي تتواجد فيها في عملك ، فقد حصلت عليها

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع