الشعار الصحيح ، مع الخصائص الصحيحة ، سيعزز وضوحك ومصداقيتك وتذاكرك مما يعني المزيد من الأعمال بالنسبة لك!
وتشمل هذه الخصائص:
الاتساق في استخدام شعارك ، وسطر الوصف ، والمواد. إن تكرار عناصر مماثلة ، المستخدمة بنفس الطرق أو مماثلة ، يساعد الناس على تذكر من أنت وماذا تفعل.
التذكارات ، بحيث يبقى شعارك في طليعة عقول العملاء المحتملين. وبهذه الطريقة ، سيفكرون فيك في المرة القادمة التي يحتاجون فيها.
الاهتمام ، بحيث يمكن لشعارك نشر الرسالة حول الخصائص المميزة لعملك.
التفرد ، مما يساعدك على التميز من الحشد. على سبيل المثال ، إذا كان كل شخص في صناعتك يستخدم رمزًا معينًا (أي أن وكالات السفر غالبًا ما تستخدم الكرات في شعاراتهم) ، فحاول استخدام شيء آخر بهذه الطريقة ، لا يبدو شعارك فقط مثل أي شخص آخر.
الاحتراف ، في جودة الرسومات ، الطباعة والورقة التي تتم طباعة المواد الخاصة بك.
سيضمن الخالدة في شعارك ألا تضطر إلى إعادة تصميم شعارك في بضع سنوات فقط وأن استثمارك وحقوق الملكية في تصميمك سيكونون دائم.
التمايز بين الألوان في شعارك وليس فقط من حيث اللون ، ولكن من حيث القيمة أيضًا ، بحيث يترجم جيدًا إما إلى الأشخاص بالأبيض والأسود أو الخضراء والأشخاص الملونين يمكنهم رؤيته.
الوحدة بين العناصر المختلفة في الشعار. يجب أن يتناسب الشعار معًا كوحدة واحدة ، ولا يظهر فقط كخليط من العناصر التي تم لصقها معًا.
قابلية التوسع ، بحيث يبدو شعارك جيدًا بنفس القدر على كل من بطاقة العمل وعلامة لعملك (أو لوحة إعلانية!) ، وفي كل حجم بينهما. يجب أن يكون اسم عملك مقروءًا بأحجام الشعار المختلفة ، تأكد من أن المصمم يختار خطًا يمكن قراءته بسهولة.
إن وجود شعار مصمم بشكل احترافي يمكن أن يمنح عملك حقًا عملية قفزة ويساعد عملك على الحصول على الاهتمام والعملاء الذين تحتاج إلى النجاح.
زززز