بلا عنوان

العنوان: بعيد عن الأنظار؛ بعيد عن الفكر؛ خارج العمل


المؤلف: الحنزال


source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_3036.shtml


date_saved: 2007-07-25 12:30:06


التصنيف: business_and_finance


مقالة - سلعة:




... 4 أسباب للنظر في الاتصال بعملائك على أساس شهري.


تتناول هذه المقالة أولئك الذين ليس لديهم عملية اتصال شهرية مع قاعدة عملائك. استدعاء عملية الاتصال هذه رسالة إخبارية أو أي شيء تريده. أنت بحاجة إلى اتصال شهري مع عملائك.


يعتمد نجاحك الحالي والمستقبلي على القدرة على البقاء على اتصال مع عملائك. سأقدم لك أربعة أسباب تجعلك تبدأ الآن برنامج اتصال شهري مع عملائك.


قد تعترض. "إنها فكرة رائعة ولكن ...




ليس لدي الوقت لإنجاح هذا الأمر.


أنا مشغول جدًا في إدارة عملي ؛


أفضل شراء الإعلانات وأدعو الله أن يعملوا ؛


زبائني مختلفون. لن يقرؤوها.


أنا مرتاح في مطاردة العملاء الجدد.




الاتصال الشهري مع عملائك ليس مجرد "شيء" آخر يجب عليك القيام به في عملك. يجب أن تكون الاتصالات الشهرية مع عملائك حجر الزاوية في طريقة قيامك بأعمالك. إذا لم يسمع عملاؤك عنك ، فقد ذهبت بعيدًا عن أذهانهم. في النهاية أنت عاطل عن العمل.


تحقق مما إذا كان أي من هذه الأسباب يلهمك لبدء الاتصال بعملائك كل شهر.


من الأرخص العمل مع العملاء الحاليين


أنت تعرف الإحصاء بالفعل — إن العمل مع قاعدة عملائك الحاليين أرخص بعشر مرات من ملاحقة عملاء جدد. دعونا نكسر ذلك. لنفترض أنك تنفق 10000 دولار على تكاليف الإعلان لعناصر مثل اجتماعات الشبكة ، والصفحات الصفراء ، والإعلانات ، والكتيبات ، وما إلى ذلك. إذا حصلت في سنة معينة على 100 عميل جديد ، فهذا يعني أن كل عميل جديد يكلفك 100 دولار في تكاليف الإعلان.


يأخذ كل عميل محتمل جديد 3-4 جهات اتصال قبل أن يصبح عميلاً. إذا كان وقتك يساوي 50 دولارًا في الساعة ، فهذا يعني أن كل عميل جديد يكلفك 200 دولار أخرى في وقتك.


ماذا عن الوقت الذي تضيعه في فرز الاحتمالات من المتعصبين للإطارات؟ كم من الوقت يضيع على كيكرات الإطارات التي لا تؤدي إلى نتائج؟ إذا قدمت خصومات أو قسائم خاصة للعملاء لأول مرة ، فما مقدار الأموال التي تمنحها لتجعلهم عملاءك؟


يمكنك عمل أرقامك الخاصة. المحصلة النهائية للعديد من الشركات هي أنها محظوظة لتحقيق أي ربح من أول عملية شراء للعميل.


إذا لم يسمع عملاؤك عنك ، فلن تكون في أذهانهم!


العملاء الحاليون أسهل في البيع


أنت تعلم من التجربة الشخصية أن بيع أحد العملاء المحتملين يكون أصعب بكثير من بيع أحد العملاء الحاليين.


الحقيقة بسيطة. بمجرد أن يصبح العميل المحتمل عميلاً ، فإنه يتخطى سطرًا غير مرئي يقول "أنا أثق بك". "أنا معجب بك." "أنا أؤمن بشركتك." تشير الإحصائيات إلى أن الشخص الذي اشترى منك مرة واحدة يزيد احتمالية شرائه منك مرة أخرى بنسبة ثلاثين بالمائة.


إذا كان يوم عملك مليئًا "بالمبيعات السهلة" ، كيف سيؤثر ذلك على وقتك وطاقتك؟ عندما كان لديك يوم من التخفيضات السهلة ، ألم يبدو كل شيء أفضل؟


إذا كان عملاؤك لا يسمعوا منك ، فأنت لست في أذهانهم عندما يذهبون لإجراء عملية شراء.


إحالات العملاء - إعلانات لا يمكنك شراؤها!


هل سبق لك أن تلقيت إحالة كهذه من صديق؟ "نعم ، لقد حصلت على ثلاجة من متجر الأجهزة المنزلية Smith’s منذ حوالي خمس سنوات. عملت بشكل جيد. لست متأكدًا مما إذا كانوا لا يزالون يعملون ". ما مدى احتمالية استخدام هذه الإحالة للبحث عن حل لمشكلة ثلاجتك؟


بمجرد أن يختبر العملاء منتجك وخدمتك ، فإنهم الآن مرشحون رائعون لتقديم إحالات العملاء. لديهم خبرة مباشرة مع منتجك أو خدمتك. سوف يوصونك الآن لأصدقائهم.


هذا إعلان مجاني ، وهو أقوى إعلان يمكنك استخدامه. ولكن إذا لم يسمع عملاؤك عنك ، فأنت لم تعد في أذهانهم!


منافسيك يتصلون بعملائك


فقط لأن عملائك كانوا عملاءك مرة واحدة ، فليس هناك ما يضمن أنهم سيظلون إلى الأبد. في الواقع ، انخفض ولاء العملاء في السنوات العديدة الماضية ، حتى بالنسبة للشركات المعروفة.


يتعلم عملاؤك كل يوم عن خيارات الشراء الجديدة. قد تكون هذه خيارات عبر الإنترنت أو خيارات طلب عبر البريد أو متاجر متخصصة خاصة. يمارس المزيد والمزيد من العملاء خيارات الشراء الخاصة بهم.


إذا كنت لا تتصل بقاعدة عملائك ، فإن منافسيك سيكونون كذلك. استمع إلى الراديو أو التلفاز أو شاهد الإعلانات في الجريدة أو تحقق عبر الإنترنت. كل يوم ، يتلقى الشخص العادي 3000 رسالة لشراء الأشياء. كم من الوقت تعتقد أنه سيستغرق قبل أن يبدأ عميلك في الاستفادة من العروض التي يقدمها منافسوك؟


قد لا يسمع عملاؤك منك. يمكنك التأكد من أنهم يسمعون من منافسيك.


استنتاج.


إن بدء عملية اتصال شهرية مع عملائك ليس مجرد استراتيجية عمل أخرى. إنها طريقة مختلفة لإدارة نشاطك التجاري. سيوفر لك د

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع