بلا عنوان

 عنوان:

7 طرق لبيع والحفاظ على نزاهتك


عدد الكلمات:

344


ملخص:

توقف عن "مطاردة" العملاء المحتملين الذين ليس لديهم نية للشراء. تجنب تسمية الناس بـ "الآفاق" أو حتى التفكير فيهم بهذه الطريقة. الناس أناس ، وعندما تصفهم بلغتك أو أفكارك ، فإنك تجردهم من إنسانيتهم ​​ومن عملية البيع. يعزز "العميل المحتمل" فكرة أن المبيعات ليست سوى "لعبة أرقام". درب نفسك على التفكير في "العملاء المحتملين" بدلاً من ذلك.



الكلمات الدالة:

الاتصال البارد ، الاتصال البارد ، التدريب على المبيعات ، البيع عبر الهاتف ، البحث عن الهاتف ، التنقيب عن المبيعات ، نصوص المبيعات ، المبيعات عبر الهاتف ، التسويق عبر الهاتف ، بيع الرهن العقاري ، الاتصال البارد للرهن العقاري ، مبيعات التأمين



نص المقالة:

<p> تحقيق المزيد من المبيعات مع الحفاظ على نزاهتك - هل من الممكن القيام بالأمرين معًا؟ </ p>


<p> فيما يلي سبعة اقتراحات: </ p>


<p> 1. ركز على الوصول إلى "حقيقة" موقف العميل المحتمل. قد تكون مناسبًا لبعضكما البعض وقد لا تكون كذلك ، لذا فإن التركيز على الهدف النهائي المتمثل في إجراء عملية البيع لا يؤدي إلا إلى إخراج عملية بناء الثقة عن مسارها. بدون الثقة ، فإنك تتنازل عن النزاهة. </ p>


<p> 2. تخلص من الرفض نهائيًا من خلال وضع توقعات واقعية وتجنب سلوكيات البيع التقليدية مثل الدفاعية والإقناع والثقة الزائدة. إذا كنت لا تحاول البيع ، فلا يمكن رفضك. </ p>


<p> 3. توقف عن "مطاردة" العملاء المحتملين الذين ليس لديهم نية للشراء. كيف يمكنك أن تفعل هذا؟ غيّر طريقة تفكيرك وعزز مهاراتك في البحث عن الحقيقة حتى تتمكن بسرعة ، ولكن بلطف ، من تمييز ما إذا كان كلاكما "مناسبًا" أم لا. </ p>


<p> 4. تجنب تسمية الناس بـ "الآفاق" أو حتى التفكير فيهم بهذه الطريقة. الناس أناس ، وعندما تصفهم بلغتك أو أفكارك ، فإنك تجردهم من إنسانيتهم ​​ومن عملية البيع. يعزز "العميل المحتمل" فكرة أن المبيعات ليست سوى "لعبة أرقام". درب نفسك على التفكير في "العملاء المحتملين" بدلاً من ذلك. </ p>


<p> 5. تخلص من "البرد" من مكالمتك الباردة. لا تبدأ بعبارة "مرحبًا ، اسمي ... أنا مع ... نحن نفعل ...". عندما تبدأ محادثة بالتحدث عنك ، بدلاً من الحديث عن الشخص الآخر ، فإنك تقطع على الفور إمكانية فتح حوار. جرب الأسلوب الأكثر تواضعًا المتمثل في طرح السؤال "ربما يمكنك مساعدتي لثانية واحدة" ، وتذكر أنك تتصل بالفعل لمساعدتهم في حل مشكلاتهم. </ p>


<p> 6. لا تحاول "التغلب" على الاعتراضات. بدلاً من ذلك ، حدد ما إذا كان الاعتراض هو حقيقة العميل أم لا. ثم يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد الاستمرار في فتح المحادثة أم لا. </ p>


<p> 7. تجنب استخدام "أنا" أو "نحن" في اتصالاتك عبر البريد الإلكتروني للعملاء المحتملين. تشير هذه الكلمات إلى أن تركيز اتصالاتك ينصب على تلبية احتياجاتك بدلاً من حل مشكلاتهم. هذا يحدد النغمة الخاطئة لعلاقة محتملة. </p>

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع