7 طرق للحصول على أرباح من جوجل ادووردس


أحد جوانب تسويق CPA الذي يتم تجاهله عادةً هو البحث عما يريده العميل ويتوقعه. لا يقتصر الأمر على البحث عن جانب مهم من تسويق CPA ، بل يعد أيضًا أحد أهم الجوانب. ستساعد الفقرات التالية في توضيح سبب أهمية هذه الخطوة في تسويق CPA.

إذا كنت جديدًا في مجال التسويق عبر PPC / CPA وتحاول معرفة أفضل طريقة للبدء ، فهذا أمر لا بد منه للقراءة.



الكلمات الدالة:

ppc ، cpa ، التسويق بالعمولة ، تسويق ppc ، AM ، IM ، ppc إلى cpa ، التكلفة لكل عميل متوقع ، تكلفة الإجراء ،



نص المقالة:

إن كسب المال عبر الإنترنت هو هدف كل رائد أعمال ، وإحدى الطرق الأكثر فاعلية لتوليد الدخل عبر الإنترنت هي استخدام Google Adwords. ولكن لتحقيق أقصى استفادة مما يقدمه Adwords ، يجب أن يكون لديك فهم قوي لكيفية تشغيل حملة Adwords فعالة.


الخطوة الأولى التي يجب عليك اتخاذها هي معرفة كل ما يمكنك فعله حول Adwords. هذا يعني أنه يجب عليك استثمار الوقت في البحث عن Adwords ، وقد ترغب أيضًا في التفكير في أخذ دورة Adwords أو شراء دليل Adwords.


فيما يلي سبع طرق من شأنها أن تساعدك على زيادة عائدات جوجل ادووردس:


1. بمجرد حصولك على فهم شامل لبرنامج Adwords ، فكر في المبلغ الذي تريد استثماره في البداية لتقديم عطاءات على الكلمات الرئيسية. ضع ميزانية تناسبك والتزم بها. بمجرد زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، وتحقيق أرباح أكبر في المقابل ، قد ترغب في زيادة ميزانيتك. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، قم فقط بالمزايدة على ما يمكنك دفعه بشكل مريح.


2. تعرف على كيفية استخدام الكلمات الرئيسية لزيادة استثمارك. يجب أن تكون كلمتك الرئيسية أو العبارة الرئيسية في عنوان إعلانك ، وفي الإعلان نفسه ، وفي محتوى موقع الويب الخاص بك.


3. يجب أن يكون إعلانك مبتكرًا وأن يجذب انتباه العملاء المحتملين. وضح لعملائك المحتملين لماذا يجب عليهم النقر فوق الارتباط وزيارة موقع الويب الخاص بك. تذكر أن الهدف هو أن ينقر العملاء المحتملون على إعلانك.


4. يجب أن يحتوي موقع الويب الخاص بك على معلومات ذات قيمة للسوق المستهدف. بمجرد أن يقوم العملاء المحتملون بالنقر فوق الارتباط الخاص بموقع الويب الخاص بك ، فإنهم يريدون العثور على المعلومات التي يحتاجون إليها ويمكنهم استخدامها. من خلال تقديم محتوى فريد ومقنع ، ستمنح العملاء المحتملين الاشتراك في قائمتك وزيارة موقع الويب الخاص بك مرارًا وتكرارًا (بشرط أن تضيف محتوى جديدًا بشكل منتظم).


5. دائما تتبع المنافسة. يجب أن تعرف ما يفعله منافسوك ، حتى تتمكن من التأكد من أنك تفعل ما يكفي للمضي قدمًا - والبقاء في المقدمة - منهم.


6. استخدم مجموعة متنوعة من الكلمات الرئيسية ، بما في ذلك الكلمات التي بها أخطاء إملائية شائعة. باستخدام مجموعة متنوعة من الكلمات الرئيسية ، ستصل إلى جمهور أكبر.


7. تجنب استخدام كلمات رئيسية سلبية أو غير نشطة. إذا لم تحصل الكلمة الرئيسية على العديد من الزيارات ، فتوقف عن استخدامها. وبالمثل ، تجنب استخدام الكلمات الرئيسية السلبية. يجب أن تكون جميع كلماتك الرئيسية مرتبطة بشكل مباشر بالسوق المستهدف.


إذا قمت بتطبيق التقنيات الصحيحة ، يجب أن ترى زيادة في حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك والتي نأمل أن تزيد من أرباحك الإجمالية. تذكر أنه يجب عليك فقط تقديم عرض بقدر ما يمكنك تحمله بشكل مريح.


قد يؤدي شراء الكلمات الرئيسية قبل الحصول على فهم شامل لما يمكن توقعه إلى تكلفتك أموالاً ، لذا تأكد من إجراء البحث قبل أن تبدأ فعليًا في المزايدة ووضع الإعلانات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع