بلا عنوان

 العنوان: 7 طرق لاستخدام صوت الموقع في ترسانة التسويق الخاصة بك

المؤلف: روجر سي باركر

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_913.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:06

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


يستخدم معظم زوار موقعك على الويب أجهزة كمبيوتر ذات إمكانيات صوتية. التقنيات التي تم إدخالها مؤخرًا تجعل من السهل الاستفادة من هذه الإمكانية.

في الماضي ، كان صوت الويب مزخرفًا بشكل أساسي ، ويتألف من أبواق موسيقية أو مؤثرات صوتية مبتذلة أخرى. الآن ، يمكنك استخدام الصوت لمضاعفة تأثير رسالتك وإنشاء روابط أقوى مع زوارك.

تنبع قوة الصوت من قدرته على جذب المزيد من حواس الزائر. كلما زادت حواسك ، أصبح التواصل الفعال أسهل. بدلاً من مجرد قراءة كلماتك والنظر إلى صورتك ، يمكنك التواصل بصوتك - وأصوات عملائك.

يمكن تقدير قوة الصوت من خلال مقارنة إصدار عمود الصحيفة من Tom and Ray Magliozzi Car Talk مع البرنامج الذي يُذاع كل أسبوع على الإذاعة الوطنية العامة. على الرغم من أن العمود الصحفي والبرنامج الإذاعي يتطرقان إلى نفس الموضوعات ، إلا أنه من الممتع الاستماع إلى Car Talk - حيث يمكنك تجربة ترانيم وصياغة توم وراي - بدلاً من قراءة نفس الكلمات.

فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام الصوت على موقع الويب الخاص بك:


رسائل ترحيب. يمكنك إنشاء روابط عاطفية أوثق مع زوار الموقع من خلال الترحيب بهم شخصيًا في موقعك وتقديم بعض الميزات التي يجب عليهم استكشافها.

الشهادات - التوصيات. الشهادات الصوتية أقوى بكثير من الشهادات المكتوبة ، خاصة إذا قمت بتضمين صورة للشخص الذي يتحدث في الشهادة. أفضل شيء بعد الإحالة وجهاً لوجه هو تسجيل عميل يشرح رضاه عن منتجك بكلماته الخاصة.

ضمانات. تكتسب ضمانات الرضا تأثيرًا عندما تقدمها بصوتك. ضعها في نموذج الطلب الخاص بك ، في نقطة البيع. يتوخى الناس الحذر بطبيعتهم بشأن طلب المنتجات والخدمات من الإنترنت. طمأنهم بأن بطاقتهم الائتمانية ومعلوماتهم الشخصية في أمان معك.

الندوات والمؤتمرات عبر الهاتف. يمكن أن تجعل المقتطفات القصيرة حول الأحداث القادمة حدثك أكثر جاذبية. يمكن لمقتطفات من الندوات السابقة أن تثير شهية الزائرين للمزيد.

نصائح. أضف الاهتمام إلى موقعك من خلال وصف "نصيحة اليوم" أو "نصيحة الأسبوع" بكلماتك الخاصة. تأكد من إتاحة الوصول إلى النصائح السابقة أيضًا.

بطاقات بريدية صوتية. يمكنك تضمين الدعوات الصوتية والشهادات كروابط في البريد الإلكتروني المرسل إلى العملاء والمحتملين. لترتيب شهادة صوتية ، ما عليك سوى تزويد العميل برقم هاتف وكلمة مرور ، ودعوته للاتصال والتعبير عن رضاه عن شرائه منك. تعد البطاقات البريدية الصوتية طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع عملائك وآفاقك من خلال الإعلان عن منتج أو خدمة قادمة. إنها أيضًا طريقة سريعة للإعراب عن مناسبة خاصة.

يمكن استخدام دفق الصوت للسماح للزوار بتشغيل أحداث أطول ، مثل الندوات أو المؤتمرات عبر الهاتف.


عند إضافة صوت إلى موقع الويب الخاص بك ، اسمح للزائرين بالحفاظ على التحكم. لا تبدأ تشغيل رسالتك عند تحميل صفحة الويب. بدلاً من ذلك ، قم بدعوة الزائرين إلى "النقر هنا" لسماع صوتك. اجعل رسائلك قصيرة ومختصرة قدر الإمكان.

وتجنب "كتابة نصوص" مقدماتك وضماناتك. اكتب الأفكار الرئيسية التي تريد إيصالها ، ولكن قدمها بأسلوب محادثة قدر الإمكان.

لم يعد صوت الويب رفاهية مستقبلية. صوت الويب متوفر الآن وهو قريب من هاتفك. إنها ميزة ميسورة التكلفة وسهلة الإضافة يمكنها أن تميزك عن المنافسة وتساعد في توصيل رسالتك بتأثير إضافي.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع