9 نصائح حول إنشاء طلب عمل مهني عبر البريد الإلكتروني المؤلف: أنجيلا وو


مع ظهور الإنترنت ، لدى الكثير منا الفرصة للتقدم للعمل من خلال البريد الإلكتروني.

ومع ذلك ، لمجرد أن هذا هو الإنترنت والبريد الإلكتروني سريع ومريح للغاية ، وهذا لا يعني أنه يجب عليك التخلي عن الاحتراف والبولندية!

عدد الانطباعات الأولى. لقد نظرت مؤخرًا إلى عدد قليل من التطبيقات عبر البريد الإلكتروني ، واسمحوا لي أن أخبرك ، لقد كانت تجربة رائعة! فيما يلي بعض الأمثلة على كيفية * لا * للقيام بالأشياء ...


قام شخص واحد ببساطة بإعادة توجيه الوصف الوظيفي إلى شركة التوظيف. لم يكن هناك خطاب توضيحي ، لا اسم (فقط بعض عنوان البريد الإلكتروني المشوه) ، لا شيء. لماذا يجب أن ترغب الشركة في توظيف شخص لا يمكن أن يكلف نفسه عناء بذل جهد؟

حصل العديد من الأشخاص على اسم حزب التوظيف خطأ. بعضها أخطأ في إملائها ، واستبدل آخرون اسم شخص آخر.

الأخطاء الإملائية ، والأخطاء المطبعية ، والأخطاء النحوية ، ومشاكل التنسيق كما لا تصدق. قال أحد الأشخاص إن أعظم قوتها كانت اهتمامها بـ "detal" (كان ينبغي أن يكون "التفاصيل") ؛ وقال آخر إن مسؤوليته هي "خيمة للعملاء" ("حضور للعملاء").


وغني عن القول أنه يجب عليك دائمًا اتباع تعليمات التطبيق المقدمة. إذا كنت تستفسر أو تتقدم للحصول على وظيفة - بغض النظر عما إذا كانت عبر الإنترنت أو في "العالم الحقيقي" - فهناك بعض قواعد الآداب التي تنطبق:


تحية الشخص. لا تقم فقط بالدخول والبدء في الكتابة. بسيطة & quot ؛ عزيزي ___ & quot ؛ عظيم.

تهجئة بشكل صحيح اسم الشركة واسم مدير التوظيف. إذا كنت لا تعرف كيفية تهجئتها ، خذ بضع ثوان واكتشف.

حدد الموقف الذي تتقدم إليه. كن دقيقا؛ قد تكون الشركة توظيف لأكثر من وظيفة.

تقديم ملخص موجز لمهاراتك ذات الصلة. يبقيه قصيرة وإلى هذه النقطة.

التدقيق الإملائي والنحوي. يستغرق بضع دقائق فقط. إذا لم تكن واثقًا من القيام بذلك بنفسك ، فاطلب من صديق أو أحد أفراد الأسرة التحقق من ذلك لك.

كن مهذب! لا تطلب المطالب. تذكر أن * الشيء الوحيد الذي يراه مدير التوظيف هو بريدك الإلكتروني - هو أو هي لا يمكنه رؤية تعبيرات وجهك أو لغة جسدك ، لذلك احرص على العناية الإضافية بالكلمات التي تختارها وكيف تضعها معًا.

تنسيق بريدك الإلكتروني إلى 60 حرفًا لكل سطر. العديد من برامج البريد الإلكتروني تلقائيًا "Word-Wrap" في مكان ما بين 60 و 70 حرفًا. أضف عودة صلبة عندما تصل إلى 60 حرفًا على خط ؛ سيضمن ذلك أن تحصل الشركة على تطبيق منسق بشكل جيد ، تمامًا كما تقصد.

أخبرهم كيف يتصلون بك. كحد أدنى ، اترك رقم هاتفك وعنوان البريد الإلكتروني.

وللحسام ، أخبرهم باسمك *. هذا واضح جدًا ، إنه أمر مؤلم ، لكنني رأيت عشرات التطبيقات لم يتم توقيعه. قم بإنهاء رسالتك بـ "بإخلاص" أو "تحياتي" أو "لك حقًا" ، ثم قم بتوقيع اسمك.


المنافسة على الوظائف المنزلية شرسة ، ويمكن للشركات أن تكون مختارة. لا تعطيهم سببًا لتمريرك! الاحتراف لا يزال مهم - حتى على الويب.

زززز

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع