بلا عنوان

 العنوان: تم إعداد قوائم الاشتراك والإنترنت لبعضهما البعض

المؤلف: ماريلين مالاك

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_4146.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:07

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


من أجل إنجاح موقع الويب الخاص بك أو عملك عبر الإنترنت ، من الواضح أنك ستحتاج إلى عملاء. على الرغم من أن كل من يزور صفحتك لن يصبح عميلاً ، إلا أنه يجب أن يكون لديه بعض الاهتمام بمنتجك أو خدمتك التي جلبتهم إلى هناك في المقام الأول. لذلك هم زبون محتمل. من المرجح أن يصبح العملاء المحتملون عملاء فعليين إذا بذلت جهدًا للبقاء على اتصال معهم. تسمى أداة التسويق الأساسية هذه وقائمة الاشتراك.

ستسمح لك قائمة الاشتراك بتتبع عملائك المحتملين من خلال الحصول على عناوين بريدهم الإلكتروني لإبقائهم على اطلاع بآخر التحديثات لمنتجك أو خدمتك. يمكنك إنشاء قائمة الاشتراك الخاصة بك أو يمكنك استخدام مُنشئ قائمة الاشتراك المتاح عبر الإنترنت من عدة مصادر. تتمثل مزايا إنشاء قائمة الاشتراك الخاصة بك في أنك ستتمكن من إرسال رسائل شخصية إلى العملاء المحتملين ولن يحتاجوا إلى فعل أي شيء ، بينما مع قوائم الاشتراك التجارية ، سيتلقى العميل رسالة تم إنشاؤها وسيقوم بذلك يُطلب منهم التحقق من قبولهم للرسالة.

جزء مهم من إنشاء قائمة الاشتراك الناجحة هو أن تضع في اعتبارك أن العميل المحتمل سيزور موقعك من العديد من الأماكن وقد لا يرى صفحتك الرئيسية. لذلك من الضروري أن يكون لديك القدرة على الاشتراك في القائمة البريدية من جميع صفحات موقعك. ومع ذلك ، لا يجب أن تجعل معلومات الاشتراك نقطة تركيز في كل صفحة. من الجيد وضعها في أسفل الصفحة أو أعلاها حيث تكون مرئية ولكن دون تشتيت الانتباه. من الجيد أيضًا الترويج لقائمتك البريدية باستخدام إهداء. يمكنك تقديم خدمة أو خصم أو كتاب إلكتروني. يمكنك أيضًا دفع المشتركين المحتملين للانضمام إلى قائمتك البريدية عن طريق كتابة مقالات تفيد القارئ وفي نفس الوقت تبني مصداقيتك كخبير. يمكنك تضمين معلومات الاشتراك في سطر ثانوي من المقالات. يمكنك أيضًا كتابة كتاب إلكتروني بمعلومات اشتراكك في كل صفحة ، مما سيتيح للعميل الوصول بسهولة إلى المعلومات والانضمام إلى القائمة بسهولة.

بمجرد إنشاء القائمة البريدية وجعل العملاء المحتملين الآن في متناول يدك ، فمن مسؤوليتك إبقائهم محدثين ومهتمين. تزويدهم بمعلومات عالية الجودة ومحدثة وتهمهم. قدم خصومات أو رسالة إخبارية ، شيء يمكن للقارئ استخدامه. سيبقيهم ذلك مهتمين وسيقودهم إلى موقعك مرارًا وتكرارًا ، وفي النهاية يمكنهم إجراء عملية شراء ، وإذا لم يفعلوا ذلك ، فسيتم إعلامهم بما يكفي لاستخدام الإعلانات الشفوية لموقعك.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع