7 لا توجد نصائح حول التكلفة لتسويق عملك


يمكن أن يكون تسويق الأعمال أمرًا ممتعًا ومثيرًا وخلاقًا. قد يكون الأمر محبطًا ومكلفًا للغاية إذا لم يعرف المرء النتيجة التي يبحث عنها أو كيفية تقييم طرق التسويق الفعالة من حيث التكلفة. تعرف على 7 استراتيجيات فعالة من حيث التكلفة لتسويق منتجك أو خدمتك أو عملك.



الكلمات الدالة:

تسويق ، أعمال



نص المقالة:

يمكن أن يكون تسويق الأعمال أمرًا ممتعًا ومثيرًا وخلاقًا. قد يكون الأمر محبطًا ومكلفًا للغاية إذا لم يعرف المرء النتيجة التي يبحث عنها أو كيفية تقييم طرق التسويق الفعالة من حيث التكلفة.


على مر السنين عرفني الناس لقدرتي الفريدة على تطوير استراتيجيات منخفضة التكلفة وعديمة التكلفة لتسويق وترويج عمل أو منتج أو خدمة. الاستراتيجيات التي حققت عوائد لا تصدق.


تضمنت بعض نجاحاتي ما يلي:


- قبل نشر كتابي الأخير ، قمت ببيع ما يزيد عن 8000 دولار من الكتب مسبقًا

- تم تسجيل أكثر من 250 شخصًا في ندوة أخيرة في أقل من أسبوعين وكانت تكلفة الترويج أقل من 25 دولارًا

- استخدمت إحدى الشركات استراتيجياتي في معرض مهني وحققت أكثر من 180 ألف دولار من أتعاب الاستشارات

- باع أحد المتحدثين أكثر من 23000 دولار من مبيعات المنتجات في الجزء الخلفي من الغرفة في ندوة مدتها ساعتان مع الاستراتيجيات الموضحة في برنامجي


أنا لا أشارك هذا لإثارة إعجاب أي شخص ، بل لإثارة إعجابك عند استخدام الاستراتيجيات المناسبة لسوقك ، يمكنك تحقيق بعض النتائج المذهلة.


أصبح الناس يعرفونني أيضًا كشخص ثابت عندما يتعلق الأمر بوضع الأنظمة في مكانها الصحيح. نجاحاتي التسويقية هي نتيجة مباشرة للأنظمة التي طبقتها.


مع قليل من التفكير والتخطيط والرغبة ، يمكنك تسويق عملك بنجاح بطريقة فعالة للغاية. فيما يلي سبع استراتيجيات مثبتة من المؤكد أنها تزيد من الرؤية والعملاء المحتملين والمبيعات.


1. بطاقات العمل

غالبًا ما تكون بطاقات العمل من أكثر الأدوات التي لا يتم استخدامها بشكل كافٍ في التسويق الفردي.

استخدم الجزء الأمامي والخلفي من بطاقة عملك للاستفادة الكاملة. اعتمادًا على السوق الخاص بك ، يمكنك وضع بعض المعلومات القيمة في الخلف مثل جدول الرياضة أو أرقام الطوارئ أو التواريخ الخاصة التي يرغب الأشخاص في تذكرها.


احتفظ ببعضها في محفظتك وسيارتك وعلى مكتبك وبعضها في المنزل. تأكد من حملها معك أينما ذهبت وكن على استعداد لتسليمها لأن الفرصة تقدم نفسها.


توزيع بطاقتك بشكل خلاق. عندما تأكل بالخارج ، يمكنك ترك واحدة مع البقشيش.

إذا استعرت كتابًا في مكتبة ، فاستخدمه كعلامة كتاب. سلمهم إلى كتبة في المتاجر الذين قد يعرفون أشخاصًا آخرين يمكنهم استخدام منتجك أو خدمتك.


عندما يمنحك شخص ما بطاقة العمل الخاصة به ، تأكد من إدخال معلوماته في قاعدة البيانات الخاصة بك. أرسل لهم ملاحظة قصيرة أو بريدًا إلكترونيًا في غضون 48 ساعة من لقائهم للحفاظ على اسمك محدثًا في أذهانهم.


2. إرسال صورة

هناك طريقة رائعة لتحديث اسمك في ذهن العميل وهي إرسال صورة له عن وقت شرائه منتجًا أو خدمة منك.


ضع صورة للشراء التلقائي للمشتري في تقويم جميل. على الأرجح ، سيعرض مالك السيارة الفخور التقويم للأيام الـ 365 القادمة.


بالنسبة لمحلات الهدايا المتخصصة ، عندما يقوم العميل بإجراء عملية شراء كبيرة ، التقط صورة مع صاحب المتجر. ضع إطارًا للصورة وأرسلها إلى العميل.

من المحتمل جدًا أن يتم عرض الصورة بفخر ليراها الأصدقاء والعائلة.


يمكن لطبيب الأسنان المتخصص في تجميل الابتسامة أن يرتب بسهولة للحصول على فنان ماكياج ومصور محترف لالتقاط ابتسامة المريض الجديدة الجميلة. لا شك أن المريض سيكون أكثر من سعيد لإظهار مظهره الجديد للآخرين.


3. الجمعيات

تعد الجمعيات الخاصة بسوقك مصدرًا رائعًا للتسويق. هناك جمعيات خاصة بأي صناعة أو نوع وظيفي أو عمل تجاري تقريبًا. من المحتمل أن يظهر لك بحث سريع على الويب مقدار ما هو متاح.


فرصة كبيرة داخل العديد من المنظمات هي فرصة للتواصل. بالإضافة إلى ذلك ، لتقديم العروض. جنبا إلى جنب مع العروض تأتي المنشورات.

في كثير من الأحيان ، عندما تقوم بعمل عرض تقديمي ، سوف تحصل على ذكر في النشرة الإخبارية للجمعية و / أو Ezine و / أو على موقع الويب الخاص بهم.


في كثير من الحالات ، عندما يكون لدى المنظمة رسالة إخبارية أو Ezine ، فإنهم يرحبون بالمقدم الذي يكتب إعلانًا صحفيًا لهم. إنه يوفر لهم الوقت ويضمن في كثير من الأحيان أن لديك فرصة أفضل للمعلومات في النشر.


قد يرحبون بك أيضًا في كتابة مقال للنشر أو موقع الويب.

هذا يفسح المجال للرؤية ما قبل العرض. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تضع نفسك كخبير وتزيد من المصداقية.


تتمتع معظم المنظمات بالفرص التالية التي يمكن أن تساعدك على اكتساب الرؤية والقيام ببعض التسويق الفعال للغاية:


- الرسائل الإخبارية

-قوائم الإنترنت

-روابط لموقعك الإلكتروني

- اسعار الاعلانات المخصومة

-فرص التواصل

- خدمات الإحالة التجارية

-فعاليات الاعتراف الخاصة

- ندوات تربوية

- دلائل الأعمال والعضوية


في كثير من الحالات ، ستحتاج إلى أن تكون عضوًا في الجمعية للاستفادة من السوق المتعددة

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع