عنوان:
7 طرق للحفاظ على عودة العملاء إلى موقعك
عدد الكلمات:
567
ملخص:
<P> يشجع المحتوى المستهدف والجذاب الزوار المنتظمين على إرشاد المالكين / المديرين </ p>
الكلمات الدالة:
الأعمال الصغيرة ، فكرة الأعمال الصغيرة ، برامج الأعمال الصغيرة
نص المقالة:
<br>
لقد قمت بإنشاء موقع على شبكة الإنترنت. رائع! السؤال التالي الذي يجب طرحه هو: بمجرد جذب انتباه الزائر ، كيف يمكنك إعادته؟ <br>
<br>
بالطبع ، لا تريد عودة كل زائر ، بل تريد العملاء والعملاء المحتملين. يجب أن تكون المقالات والمحتويات الأخرى المنشورة على موقعك ملائمة ومثيرة للاهتمام ومكتوبة بشكل جيد. سيعطي المحتوى الفريد موقعك فرصة أفضل للوصول إلى الزوار المستهدفين من خلال محركات البحث. <br>
<br>
فيما يلي سبع طرق للحفاظ على عودة العملاء إلى موقعك على الويب: <br>
<br>
<strong> 1. قم بتشغيل العروض الخاصة قصيرة المدى. </strong> يحب مستخدمو الإنترنت الصفقات ، والمبيعات طريقة أكيدة لجذب الانتباه. استخدم فترات بيع قصيرة لتحفيز الناس على التصرف - منحهم ثلاثة أشهر لاتخاذ قرار سيساعدهم فقط على تجنب اتخاذ قرار الشراء. دع المستخدمين يعرفون أن العناصر المعروضة تتغير دائمًا لتشجيعهم على زيارة موقعك بانتظام. وكن مبدعا مع عروضك الخاصة. على سبيل المثال ، ضع في اعتبارك تقديم هدية مجانية بدلاً من مجرد خفض السعر. <br>
<br>
<strong> 2. اجعل موقعك موضعيًا. </strong> غالبًا ما يبحث مستخدمو الإنترنت عبر الإنترنت لمعرفة المزيد حول الموضوعات الشيقة في الأخبار. يمكن أن يكون إنشاء رابط بين عملك وقصة إخبارية ساخنة طريقة رائعة لجذب الزوار إلى موقعك. هذا تكتيك شائع تستخدمه شركات العلاقات العامة للحصول على تغطية إعلامية ، ويمكن أن يعمل بشكل جيد بالنسبة لك. <br>
<br>
<strong> 3. قم بتحديث المعلومات بانتظام. </strong> لماذا قد يرغب المستخدم في العودة إلى موقع ويب نادرًا ما يتغير؟ يؤدي تحديث معلوماتك باستمرار إلى إرسال رسالة إلى الزائرين مفادها أن شركتك حديثة وجادة في ممارسة الأعمال التجارية. <br>
<br>
<strong> 4. عقد مسابقة. </strong> هذه طريقة رائعة لإثارة حماسة الزائرين بشأن موقعك على الويب وما تفعله. ضع في اعتبارك مطالبة المستخدمين بالتعليقات ، بحيث تتضاعف كأداة لأبحاث السوق. لا يلزم أن تكون الجوائز باهظة ، ولكن يجب أن تكون ممتعة ومناسبة للسوق الذي تستهدفه. <br>
<br>
<strong> 5. إرسال رسالة إخبارية عبر البريد الإلكتروني. </strong> يعتبر هذا الأسلوب الترويجي الشائع أحد الأساليب الفعالة. لا تتوقع إنشاء قائمة بآلاف المشتركين ، ولكن ركز بدلاً من ذلك على إنشاء قائمة عالية الجودة من القراء المستهدفين. عند إرسال رسالة إخبارية ، اجعلها قصيرة وغنية بالمعلومات. الترقيات متوقعة ، لكن لا تبالغ في ذلك. <br>
<br>
<strong> 6. الانضمام إلى مجموعات البريد الإلكتروني المتخصصة. </strong> إذا كان لديك الوقت ، فإن المشاركة في قائمة البريد الإلكتروني المستهدفة هي طريقة رائعة للتواصل مع العملاء المحتملين وتذكيرهم باستمرار بعملك. تعمل المشاركة في مجموعة بشكل أفضل عندما تخدم شركتك سوقًا متخصصة. على سبيل المثال ، قد ينضم مالك متجر الحيوانات الأليفة إلى قائمة بريدية لأصحاب الحيوانات الأليفة. من خلال المشاركة كخبير ، يكون صاحب المتجر قادرًا على الترويج لأعماله في مجتمع من العملاء المحتملين. <br>
<br>
<strong> 7. تعرف على عملائك. </strong> يعد فهم احتياجات عملائك وأهدافهم هو أفضل طريقة لضمان فعالية جهودك التسويقية. ستساعدك الإحصائيات وتقارير التتبع على قياس اهتمامات زوار موقعك على الويب. ستساعدك إحصائيات استخدام موقع الويب على فهم كيفية وصول الأشخاص إلى موقعك وماذا يفعلون بمجرد وصولهم. هل يجدون ما يريدون ، أم أن صفحات معينة على موقعك تدفعهم إلى المغادرة؟ هل كانت المسابقة التي أجريتها ناجحة؟ سيساعدك هذا الفهم على صقل جهودك التسويقية عبر الإنترنت. </p>