عندما تتلقى بريدًا إلكترونيًا برسالة عرض ، من المهم الرد على الفور وبصورة احترافية. فيما يلي بعض الخطوات التي يجب اتباعها:

كيفية الرد على بريد إلكتروني العرض

  1. راجع خطاب العرض جيدًا للتأكد من فهمك لبنود وشروط عرض العمل.

  2. عبر عن امتنانك للعرض وفرصة العمل مع الشركة.

  3. قم بتأكيد قبولك للعرض وتاريخ البدء.

  4. إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن العرض أو المنصب ، فيمكنك معالجتها في ردك.

  5. أخيرًا ، أغلق ردك بشكر صاحب العمل مرة أخرى على هذه الفرصة والتعبير عن سعادتك لبدء العمل.

فيما يلي مثال على كيفية الرد:

عزيزي [صاحب العمل] ،

شكرًا لك على تمديد عرض الانضمام إلى [اسم الشركة]. أنا سعيد لإتاحة الفرصة لي للعمل مع هذه المنظمة ذات السمعة الطيبة.

بعد مراجعة خطاب العرض ، يسعدني قبول منصب [عنوان الوظيفة]. تاريخ بدء [تاريخ البدء] مناسب لي.

ليس لدي أي أسئلة أو استفسارات أخرى في الوقت الحالي ، ولكن يرجى إعلامي إذا كان هناك أي شيء آخر يتعين علي القيام به قبل تاريخ البدء.

شكرا لك مرة أخرى على هذه الفرصة. أنا حريص على المساهمة في الفريق ومساعدة الشركة في تحقيق أهدافها.

بإخلاص،

[اسمك]



إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع