بلا عنوان

 العنوان: تنظيم المعلومات

المؤلف: سو وتشاك ديفيوري

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_1348.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:06

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


من السهل وضع قطعة من الورق في مجلد الملفات ؛ العثور عليه مرة أخرى هو الجزء الصعب. توجد طرق لجعل استخدام ملفاتك أسهل وإيجاد أوراقك بسهولة. استثمر في خزانة ملفات متينة من أربعة أو خمسة أدراج. أنفق الأموال الإضافية اللازمة للحصول على الجودة والمتانة.

ستنفق أموالًا أكثر لاستبدال خزانة ملفات أرخص عدة مرات من شراء خزانة موثوق بها في البداية. قد لا يكون لديك ما يكفي من الملفات لملء الخزانة الآن ، ولكن صدقني ، ستحتاج إليها في المستقبل.

قبل أن تشتري خزانات إضافية ، تخلص من الملفات غير الضرورية. الاتجاه الطبيعي هو شراء المزيد من الخزائن لحفظ الأوراق التي تراكمت لديك. ومع ذلك ، فكلما زادت مساحة الملفات لديك ، زادت ميلك للاحتفاظ بالأوراق غير الضرورية.

احتفظ بعدد مجلدات الملفات المعلقة التي تستخدمها إلى الحد الأدنى. بدلاً من وضع مجلد داخلي واحد فقط في كل مجلد معلق ، قم بتجميع ثلاثة إلى خمسة مجلدات داخلية في كل منها وقم بتسمية المجلد المعلق بالفئة الرئيسية.

قلل من حجم الملفات الورقية باستخدام الماسح الضوئي لتخزينها إلكترونيًا. تتوفر ماسحات ضوئية محمولة باليد ومغذى بالورق ومسطحة وبصرية. يمكنك حتى استخدام ماسح ضوئي لإدخال بطاقات العمل في برنامج إدارة جهات الاتصال.

خصص مكانًا واحدًا في مكتبك للمجلات والصحف وأي منشورات أخرى لا تحتاج إلى قراءتها على الفور. حدد مكانًا آخر للأوراق التي يجب حفظها. صناديق التراص - أكبر من صواني التكديس ولها أرجل - احتفظ بالأوراق في الملف والأوراق لقراءتها منفصلة ، ولكن على مقربة من بعضها البعض. يمكنك أيضًا استخدام سلال من الخيزران بالقرب من مكتبك لحمل هذه المواد. الهدف هو إبقاء هذه المعلومات غير النشطة بعيدًا عن مكتبك والحفاظ على تركيزك على المهام الأكثر أهمية.

لست مضطرًا إلى إنفاق ثروة أو طوال حياتك على تنظيم أعمالك التجارية من المنزل. خذ الوقت الكافي لتحديد الموقع المناسب لمكتبك المنزلي وتقييم ما إذا كان أثاثك وإعدادك الحاليين يلبي احتياجاتك. ثم صمم مكتبك بحيث يمكنك العثور على المعلومات بسرعة ، وإنشاء نظام لحفظ الملفات يقلل من الوقت الذي تقضيه في البحث عن الأوراق المهمة.

يمكن أن يتسبب الفوضى في ضياع الوقت والمال وقد يؤدي في النهاية إلى إغفال سبب بدء عملك التجاري في المقام الأول: الاستمتاع بما تفعله كل يوم.

حقوق النشر 2004 DeFiore Enterprises

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع